شركة تركيب باركيه بالرياض

شركة تركيب باركيه بالرياض

الأرضيات وجمالها لها تأثير كبير في المظهر العام، ولذلك ايكيا الخليج شركة تركيب باركيه بالرياض، تهتم باختيار أفضل أنواع الباركيه، وكذلك العمالة الفنية التي تقوم بالتركيب، والمواد المستخدمة في عملية اللصق.

تركيب باركيه بالرياض

إن كنت تريد تركيب باركيه بالرياض، فأفضل شركة تركيب باركيه بالرياض هي شركة ايكيا الخليج لعدة أسباب منها:

  • توفر أفضل الأخشاب التي يصنع منها الباركيه سواء الإيطالي أو الألماني أو الفرنسي,
  • فريق العمل لديها متخصص في تركيب الباركيه وبالتالي فما تقوم بتنفيذه تكون أعمال غاية الجمال، وستحقق لقب لوحة فنية، حيث روعة تجاعيد الخشب.
  • لدينا كل أنواع الباركيه سواء كان الخشب الطبيعي أو الصناعي.
  • كما نوفر أفضل أنواع اللاصق.
  • والمفاجأة لدينا أدوات تلميع الباركيه والمواد الملمعة والمنظفة له.

شركة فك وتركيب باركيه بالرياض

قد تحتاج لفك الباركيه وإعادة تركيبه أو إصلاح أي جزء منه، فشركة ايكيا الخليج وفرت لك شركة فك وتركيب الباركيه بالرياض، بواسطة أفضل فني وأخصائي في الباركيه.

حيث يقوم بفك الجزء المتضرر فقط وإعادة تركيبه مرة أخرى بعد الإصلاح، وفي بعض الأحيان من الممكن تغيير هذا الجزء تماما.

يمكننا في شركة تركيب باركيه بالرياض فك الباركيه كله وإعادة تركيبه أو تركيب غيره حسب رغبة العميل، فمن مزايا الباركيه المرونة في التعامل معه، على عكس بقية الأرضيات الأرضي.

فني تركيب باركيه بالرياض

نوفر كل ما تحتاج له عزيزي العميل عند شراء باركيه ورغبتك في تركيبه، نوفر أفضل فني تركيب باركيه بالرياض من ايكيا الخليج، حيث:

  • الخبرة في التعامل مع كل أنواع الباركيه.
  • الخبرة في تجهيز الأرضية قبل البدء في العمل وإلا فلم يكون الباركيه بالاستواء المطلوب.
  • يستخدم كل الأجهزة التي تمكنه من عمل الميل المطلوب مثل ميزان المياه.
  • يستطيع عمل أشكال رائعة عند بالخشب، ولديه تصميمات يمكن للعميل الاطلاع عليها والاختيار من بينها أو توجيهه لعمل تصميمات أخرى

معلم تركيب باركيه بالرياض

شركة ايكيا الخليج شركة عريقة في مجال تركيب الباركيه وذلك بفضل معلم تركيب باركيه، حيث يوفر عدد كبير من العمالة الخبيرة في تركيب الأرضيات وخاصة الباركيه.

معلم تركيب باركيه يمكنه، يقوم بتوفير العمالة كما يقوم بتوفير مواد اللصق بالإضافة لتوفير الباركيه نفسه، في حالة ما أراد العميل هذا.

معلم تركيب الباركيه من ايكيا الخليج رجل ملتزم بالمواعيد، وأسعاره مناسبة للجميع، بل وتعد أرخص اسعار لتركيب الباركيه بالرياض.

وذلك لأن العمالة التي تعمل معه، هي عمالة مدربة، ولذلك ينهي العمل سريعًا ويمكنه تولي أكثر من عمل في وقت واحد لوفرة العمالة معه. 

عمال تركيب باركيه الرياض

ايكيا الخليج شركة لها اسم عريق في مجال تركيب الباركيه، والعمالة التي تعمل معها مدربة على أعلى مستوى، وهذا ما أكده الكثير من العملاء.

لأن العمالة لدينا مدربة ولديها خبرة كبيرة، فهي تستطيع إنجاز العمل سريعًا، وهذا يقلل التكلفة على العميل بالتأكيد.

كما يحافظ على المواد التي تستخدم في العمل، فلا نهدر مواد لاصقة، ولا نهدر الوقت في أعمال لا تفيد العمل.

كما أنم العمالة لدينا في شركة تركيب باركيه من جميع الجنسيات، فلدينا عملاء يفضلون عمالة من جنسية معينة، يمكننا توفير هذا.

فلدينا العمالة الهندية والباكستانية والفلبينية، كل الجنسيات لدينا، كما أن العمالة كلها تتسم بالأمانة، فهي تعمل بهدوء وبدون إزعاج.

ايكيا الخليج هي المكان الأفضل عندما تريد تركيب باركيه، والحصول على أرضية رائعة، بالإضافة لإنجاز الوقت، والسعر المناسب، كل ذلك يتمثل في شركة تركيب باركيه بالرياض، من شركة ايكيا الخليج، اتصل بخدمة العملاء واطلب المندوب الخاص بالشركة، وهو يقوم برفع المقاسات ويحدد معك تفاصيل العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الان

error: Content is protected !!